نكت اليوم لاتُضحك جيش العاطلين عن العمل، بل تذكرهم بأوجاعهم المتجددة ، تذكرهم بأعمارهم التى تبخرت بين مشاوير تشغيل الشباب ومسابقات الصحة والتعليم ، كيف أحلم بغد أفضل وأنا عاطل معطل كساعة بواب وزارة التشغيل ... العاطلون لايحلمون فهم يواجهون الواقع بصدر محارب ، وينتصرون بهزائمهم الصغيرة ، انتصارات من قبيل فتح حساب أزرق مادامت حسابات البنوك مؤجلة الى وقت آخر . لايحلمون لأن االحلم ترف حياتي ليس بمقدورهم أن ينالوه .
أه .... نسيت هنالك جمل ومصطلحات وحدها هي القادرة عى إضحاك الشباب فحين يسمعوا بتمكين الشباب وإشراك الشباب وتشغيل الشباب تنتابهم نوبات ضحك هيستيرية ، فأكثروا منها يرحكم الله .... يوم الابتسامة باط....
أه .... نسيت هنالك جمل ومصطلحات وحدها هي القادرة عى إضحاك الشباب فحين يسمعوا بتمكين الشباب وإشراك الشباب وتشغيل الشباب تنتابهم نوبات ضحك هيستيرية ، فأكثروا منها يرحكم الله .... يوم الابتسامة باط....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق