الأربعاء، 28 فبراير 2018

يوم الابتسامة

نكت اليوم لاتُضحك جيش العاطلين عن العمل، بل تذكرهم بأوجاعهم المتجددة ، تذكرهم بأعمارهم التى تبخرت بين مشاوير تشغيل الشباب ومسابقات الصحة والتعليم ، كيف أحلم بغد أفضل وأنا عاطل معطل كساعة بواب وزارة التشغيل ... العاطلون لايحلمون فهم يواجهون الواقع بصدر محارب ، وينتصرون بهزائمهم الصغيرة ، انتصارات من قبيل فتح حساب أزرق مادامت حسابات البنوك مؤجلة الى وقت آخر . لايحلمون لأن االحلم ترف حياتي ليس بمقدورهم أن ينالوه .
أه .... نسيت هنالك جمل ومصطلحات وحدها هي القادرة عى إضحاك الشباب فحين يسمعوا بتمكين الشباب وإشراك الشباب وتشغيل الشباب تنتابهم نوبات ضحك هيستيرية ، فأكثروا منها يرحكم الله .... يوم الابتسامة باط....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شعور

هل جربت شعور شراء دواء من احدى صيدليات نواكشوط ؟ هل فكرت مثلي بدلا من ذلك بالتوجه الى احدى محلات   الخردوات وشراء كيلوغرام "بلاتر...